اخبار البحرين

تمكين للنهائي بنسبة %99.. وصراع ثلاثي لحسم المقعد الثاني

حسم حامل اللقب فريق «تمكين» تأهّله للمباراة النهائية بعد فوزه على منافسه فريق «بنك السلام» بنتيجة 4-1 ضمن مباريات الجولة الرابعة من مسابقة دوري البنوك والمؤسسات المصرفية لكرة القدم للصالات 2022، والتي أقيمت على صالة نادي النجمة بالجفير.

وأحرز أهداف «تمكين» كل من صالح السنجار هدفين وحامد عبدالله وياسر حسن، بينما أحرز هدف «بنك السلام» لاعبه عبدالله المالكي.

ورفع «تمكين» رصيده من النقاط إلى 10 نقاط من ثلاثة انتصارات وتعادل، ليضمن تأهله للمباراة النهائية للبطولة، وتبقى له مباراة أخيرة اليوم أمام فريق شركة «الخدمات المالية العربية» صاحب المرتبة الأخيرة دون نقاط، فيما بقي رصيد فريق «بنك السلام» على 6 نقاط.

وستتنافس ثلاثة فرق على تحديد هوية الطرف الثاني للمباراة النهائية، حيث ستحدد نتائج مباريات اليوم الأخير من البطولة الفريق المتأهل للنهائي.

ويحتل في المركز الثاني حاليًا فريق «بنك الأهلي» المتحد برصيد 9 نقاط بعد فوزه على منافسه فريق «بنك البحرين والكويت» بنتيجة 3-1، حيث أحرز أهداف الفائز كل من محمد عبدالله وفاضل يوسف وهدف خطأ في مرمى فريق البحرين والكويت الذي أحرز هدفه الوحيد لاعبه تركي سيادي. وبقي فريق «بنك البحرين والكويت» على رصيده السابق 3 نقاط وخرج من المنافسة رسميًا.

في المباراة الأخيرة استطاع فريق «بنك البحرين الوطني» من تحقيق فوزه الثاني إثر تغلّبه على منافسه فريق «شركة الخدمات المالية العربية» بنتيجة 5-3، رافعًا رصيده إلى 7 نقاط. وقد أحرز أهداف الفائز كل من عمار ميحد هدفين ويوسف الجابر وسلمان الملا ومحمد نور، فيما أحرز أهداف فريق «شركة الخدمات المالية العربية» كل من محمد القصاب هدفين ومحمد كازروني.

وستقام الليلة مباريات الجولة الأخيرة من بطولة الدوري، إذ يلعب في الأولى فريقا «بنك السلام» و«بنك الأهلي المتحد» في تمام الساعة الثامنة مساءً، تليها مباشرة لقاء يجمع فريقا «بنك البحرين الوطني» و«بنك البحرين والكويت» في الساعة التاسعة مساءً، وتختتم مواجهات الليلة بلقاء يجمع المتصدّر «تمكين» مع منافسه فريق شركة «الخدمات المالية العربية» في الساعة العاشرة مساءً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى