اخبار البحرين

الملك وولي العهد رئيس الوزراء يهنئـــــان بايـــــدن بذكـــرى الاستقـــــلال

بعث حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس جو بايدن رئيس الولايات المتحدة الأمريكية الصديقة، وذلك بمناسبة ذكرى استقلال بلاده.

وأعرب جلالته في البرقية عن أطيب تهانيه وتمنياته لفخامته بموفور الصحة والسعادة ولشعب الولايات المتحدة الأمريكية الصديق بالمزيد من التقدم والازدهار.

مشيدًا جلالته رعاه الله بمستوى عمق العلاقات التاريخية التي تربط بين البلدين والشعبين الصديقين وما تشهده من تطور ونمو وتصاعد مستمر في شتى المجالات.

كما بعث صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس جو بايدن رئيس الولايات المتحدة الأمريكية الصديقة، وذلك بمناسبة ذكرى استقلال بلاده.

وأعرب سموه في البرقية عن خالص تهانيه وتمنياته لفخامته بموفور الصحة والسعادة و لشعب الولايات المتحدة الأمريكية الصديق المزيد من التقدم والنماء، مشيدًا سموه بمستوى عمق العلاقات التاريخية التي تربط البلدين والشعبين الصديقين وما تشهده من تطور ونمو مستمر في شتى المجالات.

كما بعث صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء برقية تهنئة مماثلة إلى معالي السيدة كامالا هاريس نائبة رئيس الولايات المتحدة الأمريكية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى