السينما والتلفزيون

تحت شعار “كامل العدد”.. مخرج فيلم “تشيللو” لتركي آل الشيخ ي


12:08 ص


الأحد 10 سبتمبر 2023

كتب- مروان الطيب:
أشاد المخرج الأمريكي، دارين بوسمان بتنظيم العرض الخاص لأحدث أعماله السينمائية هذا العام “تشيللو” والذي أقيم مساء السبت في الرياض.

ونشر “بوسمان” صور من العرض الخاص للفيلم عبر حسابه الرسمي على “انستجرام” وأوضحت الصور تغطية إعلامية ضخمة، وحضور مميز لصناع الفيلم على السجادة الحمراء.

وأوضحت الصور الحضور الضخم للجمهور، في العرض الخاص للفيلم ، وظهرت قاعة العرض بشعار “كامل العدد”.

وعلق المخرج دارين بوسمان على حضور العرض الخاص للفيلم قائلًا: “يالها من ليلة مذهلة للعرض العالمي لفيلم تشيللو في الرياض، من الرائع رؤية كل هذه الوجوه المألوفة والموهوبة من طاقم العمل”.

واستكمل “لحظتي المفضلة كمخرج أفلام هي المرة الأولى التي يتم فيها عرض الفيلم للجماهير ورؤية ردود أفعالهم، بين ضحكات وقفزات، تجربة لا تُنسى لمشاهدة الفيلم وسط هذا الحشد”.

وانهى تعليقه قائلًا: “أنا حقًا أشعر بالتواضع تجاه هؤلاء الأشخاص الرائعين الذين شاركوا في ولادة هذا الفيلم الطموح بجنون”.
وأعاد المستشار تركي آل الشيخ نشر صور العرض الخاص والتي نشرها مخرج الفيلم “دارين بوسمان” عبر حسابه الرسمي على “انستجرام” وظهر خلالها مع عدد من فريق عمل الفيلم وعلق قائلًا: “هدوء ما قبل العاصفة”.

وفيلم “Cello” هو رواية لـ تركي آل الشيخ نشرت عام 2021 تحمل نفس الاسم “تشيللو” وهي الرواية الأولى لـ “تركي” وتعد من أدب الرعب وتقع أحداثها بين مدينتي كريمونا الإيطالية ومدينة الرياض وتدور حول عائلة تقليدية تمر بظروف قاسية ليعم الدمار فيها ولكل من يقترب منها.

والفيلم تم تصويره بين دولة التشيك والمملكة العربية السعودية وهو إنتاج مشترك بين ثلاث شركات إنتاج هم “Alamiya”، “Envision Media Art”، و”Rozam Media”.

ويشارك ببطولة الفيلم نخبة من نجوم هوليوود إلى جانب عدد من الفنانين العرب وهم جيريمي أيرونز، توبين بل، غسان مسعود، كلوي هنري، والإخراج لـ دارن لين بوسمان والذي أخرج عدد من سلسلة أفلام الرعب “Saw”.

جدير بالذكر أن تركي آل الشيخ وجه بإقامة عدد من الحفلات الموسيقية تكريماً لعدد من النجوم الراحلين مؤخراً منها حفلا موسيقيا ضخما تكريماً للموسيقار هاني شنودة وكان حفل التكريم بعنوان “ذكريات شنودة” وسط حضور نخبة من ألمع نجوم الغناء والإعلام في مصر والوطن العربي، إلى جانب تكريمه للنجمة أنغام بحفل “صوت مصر، ونجح في تقديم حفلات عالمة وأعمال فنية حققت نقلة كبيرة في المملكة وأبهرت العالم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى