اخبار البحرين

المؤيد يبحث التعاون مع الجمعية البحرينية للطب الرياضي والعلوم الرياضية

استقبل أيمن بن توفيق المؤيد وزير شؤون الشباب والرياضة، في مكتبه، جمال صالح رئيس الجمعية البحرينية للطب الرياضي والعلوم الرياضية.

وفي بداية اللقاء، أشاد أيمن بن توفيق المؤيد بالجهود التي تبذلها الجمعية البحرينية للطب الرياضي والعلوم الرياضية والرامية إلى تعزيز المساهمة بتطوير خدمات الطب الرياضي والأداء الرياضي بمملكة البحرين، بالإضافة لنشر وعي مفهوم الإعداد الرياضي، وتعزيز الوعي المجتمعي بأهمية الرياضة والتثقيف الرياضي، مؤكدًا أهمية الجمعية البحرينية للطب الرياضي والعلوم الرياضية في دعم مسيرة البحرين في مجال الطب الرياضي والعلوم الرياضية.

من جهته، عبر جمال صالح عن بالغ شكره وتقديره لاهتمام وزير شؤون الشباب والرياضة ببرامج وفعاليات الجمعية البحرينية للطب الرياضي والعلوم الرياضية، مؤكدًا على أهمية التعاون والتنسيق بين وزارة شؤون الشباب والرياضة والجمعية بما يؤدي إلى تحقيق التطلعات المشتركة في الجانب الشبابي والرياضي.

وخلال اللقاء بحث وزير شؤون الشباب والرياضة مع رئيس الجمعية سبل التعاون الثنائي بما يخدم مجال الطب الرياضي والعلوم الرياضية في المملكة، وتعزيز الوعي المجتمعي وفي الأوساط الشبابية بأهمية ممارسة الرياضة، بالإضافة إلى إقامة برامج ومبادرات مشتركة بين الجانبين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى