السينما والتلفزيون

رانيا محمود ياسين تكشف رأيها في مسرحية “طيب وأمير”


01:00 م


السبت 05 أغسطس 2023

كشفت الفنانة رانيا محمود ياسين، عن رأيها في مسرحية “طيب وأمير” بعد مشاهدتها.

ونشرت رانيا، الصور، عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت: “أثناء حضوري مع أسرتي مسرحية طيب وأمير بالأمس أنا حقيقي استمتعت جدا بعرض المسرحية”.

وتابعت: “دمها خفيف جدا كلها ضحك، وأبطالها كلهم زي السكر هشام إسماعيل كوميديان من العيار الثقيل وحضور كبير على المسرح وعمرو رمزي خفة دم وحضور وتمكن في الدور، وتامر فرج أنا عن نفسي مجرد أن أراه لابد أن أبتسم لأنه دمه زي العسل بيضحكني جدا وكان متألق جدا كعادته وشريف حسني صاروخ الكوميديا القادم بجد رائع والفنانة شيماء صاحبة الصوت المتميز وخفة الدم والرقة في وقت واحد برافو حبيبتي”.

وأضافت: “كل فنانين العرض هايلين علشان منساش حد كلهم رائعين بجد قدمتم حالة مسرحية مبهجة من تراث بديع خيري والريحاني رحمهم الله ، وإخراج المخرج المتميز محمد جبر أشكرك على العرض الجميل ده، تخرج منه بطاقة إيجابية وبهجة، كل هذا تحت قيادة مدير المسرح الكوميدي الفنان ياسر الطوبجي شكرا يا ياسر بداية عروض متميزة تحت قيادتك ألف مبروك”.

مسرحية “طيب وأمير” من إنتاج فرقة المسرح الكوميدي بالبيت الفني للمسرح، وتعرض على مسرح ميامي بشارع طلعت حرب، في تمام الساعة الثامنة مساء أيام الخميس والجمعة والسبت والأحد من هذا الأسبوع.

المسرحية عن تراث الريحاني وبديع خيري، كتابة أحمد الملواني، إخراج محمد جبر، بطولة هشام إسماعيل، عمرو رمزي، تامر فرج، شيماء عبدالقادر، أحمد السلكاوي، شريف حسني، نهى لطفي، محمود فتحي، وفاء عبد الله، رشا فؤاد، جلال الهجرسي، فهد سعيد، مجدي عبد الحليم، رانيا النجار، محمد يوركا، أحمد النمرسي، محمود الهنيدي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى