اخبار البحرين

البحرين يواصل صدارة الثانية.. والشباب يُسقط المالكية

واصل البحرين مشواره بنجاح في دوري الدرجة الثانية وأكد صدارته للفرق بنهاية الدور الأول بعد فوز جديد على حساب مدينة عيسى بأربعة أهداف مقابل هدف، ليرفع رصيده إلى 21 نقطة وضعته في القمة بفارق 4 نقاط كاملة، فيما تجمّد رصيد مدينة عيسى عند 12 نقطة، وسجل أهداف البحرين ابراهيم عبدالله، والبرازيلي ايغور وحسن حاجي، والبرازيلي بريتو، فيما سجل هدف مدينة عيسى الوحيد غانم مسعد.

وفي المباراة الثانية خرج الشباب بفوز ثمين على المالكية بثلاثة أهداف مقابل هدفين، لينفرد بوصافة الترتيب برصيد 17 نقطة، فيما تأزم موقف المالكية وواصل عثراته وتراجعه بعدما وقف رصيده عند 14 نقطة في المركز الثالث مؤقتًا، وانتهى الشوط الأول بالتعادل بهدف لمثله، وسجل أهداف الشباب محترفه النيجيري ديمبا هدفين، وحسين القصاب، فيما سجل للمالكية أحمد يوسف. وفي المباراة الثالثة أمس سيطر التعادل بين البسيتين والتضامن بهدفين لمثلهما، ورفع البسيتين رصيده إلى 6 نقاط في المركز التاسع، والتضامن حصد نقطته الثانية هذا الموسم في المركز العاشر، وسجل للبسيتين طلال النهار، وللتضامن ديستني ومحمد عناد.

وتختتم اليوم الجولة التاسعة والأخيرة من الدور الأول بمباراتين يلتقي في الأولى فريقا قلالي «10 نقاط» والاتحاد «11 نقطة» على ملعب مدينة حمد عند الساعة 6:15 مساءً، وفي التوقيت ذاته يستضيف ملعب النادي الأهلي مباراة سترة «9 نقاط» والاتفاق «13 نقطة».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى