اخبار مصر

مصر للطيران تطلق أولى رحلاتها للعاصمة الهندية نيودلهي


12:09 م


الجمعة 04 أغسطس 2023

كتب – محمد عبيد:

أقلعت صباح اليوم الجمعة أولي رحلات مصرللطيران المباشرة من مطار القاهرة الدولي إلى العاصمة الهندية نيودلهي، وذلك في إطار استراتيجية الشركة التي تهدف إلى زيادة عدد المقاصد والترددات التي تصل إليها الشركة في القارة الآسيوية، والتي تعد من المناطق الأكثر نمواً في حركة السفر بهدف خلق فرص تسويقية جديدة لمصر للطيران .

صرح بذلك المهندس يحيى زكريا رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران.

وأكد زكريا أنه في ظل التزايد الملحوظ والمستمر في حجم التبادل التجاري وحركة السفر بين مصر والهند تسير الشركة رحلات جوية مباشرة إلى نيودلهي بواقع 4 رحلات أسبوعيًا أيام (الخميس، والجمعة، والسبت، والأحد) .

وأضاف زكريا أن هذا الخط الجديد يمثل نقطة إضافية لشبكة مصر للطيران في القارة الآسيوية، وسوف تشهد الفترة القادمة دراسة تسيير مزيد من الرحلات المباشرة توفيرًا للوقت والجهد مما يجعل من السفر علي مصرللطيران الاختيار المفضل لكثير من المسافرين، وبتشغيل الخط الجديد سيصبح إجمالي عدد رحلات مصر للطيران إلي الهند 9 رحلات أسبوعيًا بواقع 5 رحلات جوية إلى مومباي، و4 رحلات جوية إلى نيودلهي.

ويمكن للمسافرين حجز تذاكر سفرهم علي خط نيودلهي عن طريق الموقع الإلكترونى لمصر للطيران Egyptair.com أو مكاتب مصر للطيران المنتشرة حول العالم أو وكلاء السياحة والسفر .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى