منوعات

لماذا يحمل الملاكم ومقاتل الفنون القتالية المختلطة اسعد الحنيني العلم الفلسطيني دائما؟

الملاكم الأولمبي السابق ومقاتل الفنون القتالية المختلطة الحالي أسعد الحنيني ولد في الأردن لأبوين فلسطينيين. لقد كان يمارس الملاكمة منذ سنوات دراسته الثانوية ، قاتل في الشوارع عدة مرات لكنه لم يفكر أبدًا في القيام بذلك بشكل احترافي عندما كان طفلاً.

وعلى الرغم من أن عددًا كبيرًا من منظمات الفنون القتالية العالمية غالبًا ما تفرض قواعد صارمة على الأعلام التي يمكن للمقاتلين رفعها. لكن اسعد الحنيني كان يحمل العلم الفلسطيني في كل نزال من نزالاته ، حتى قبل نزالاته الاحترافية.

“لن أخجل أبدًا من تمثيل وطني” – أسعد الحنيني

إنه من اكبر داعمي تمثيل القضية الفلسطينية ويأمل من خلال عرضه لهويته الفلسطينية أن يتمكن من إلهام الرياضيين الآخرين والناس يومًا ما. تدرب عدد كبير من المقاتلين الفلسطينيين مع الحنيني ، ويريد من جيل الشباب أن يدرك أنه بإمكانهم أن يكونوا رياضيين محترفين وكل ما يحتاجونه هو التفاني والعمل الجاد.

هناك الكثير من المواهب المخبأة في الشرق الأوسط ، وخاصة فيما يتعلق بالرياضيين العرب في الرياضة ، نحتاج إلى جلب المزيد من هذه المواهب إلى الأمام لنظهر للأطفال الأصغر سنًا أنه من الممكن الوصول إلى UFC. قال الحنيني: “بالنسبة لي الآن ، لدي صوت لمن لا صوت لهم ، لا يوجد الكثير من الرياضيين الفلسطينيين الذين لديهم منصة أو منصة حيث يمكنهم حمل العلم”. “خاصة ، خلال هذه الأوقات ، أحتاج إلى رفع هذا العلم أعلى من أي وقت مضى وأظهر للعالم أننا موجودون بالفعل ، وأننا دولة ، وهناك أناس حقيقيون هناك.” لطالما كان الافتقار إلى تمثيل العرب عاملاً مقلقًا. وبالتعاون معًا ، نحتاج إلى دعم جماعي للعرب في مسارات وظيفية مختلفة داخل وسائل الإعلام. لمواصلة إظهار دعمنا.

في الواقع ، وبحسب الحنيني ، فإن حمل العلم في نزالاته مهم لأنه تذكير له بهويته والقضية التي يدعمها. من خلال عمله وصوته ، يهدف إلى استخدام صوته لشعبه ويأمل في “الاستمرار في تسليط الضوء على ذلك ، ورفع معنوياتهم ، ورفع قلوبهم ، وسأفعل كل ما بوسعي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى