منوعات
أخر الأخبار

شركة كشف تسربات وعزل بالدمام

تسربات المياه هي من المشاكل التي يعاني منها العديد من سكان المملكة، ومن أحد الأسباب التي تؤدي إلى تسربات المياه أن البناء أو المنزل قد تم بناؤه على أرض رسوبية أو هناك ثقب في أحد أنابيب المياه وغيرها،

لكن شركة كشف تسربات المياه بالدمام تقدم وسائل للتخلص من مشكلة تسربات المياه نهائيا مع كوادر متخصصة في المجال من خلال استعمال آليات وتقنيات متطورة.

شركة كشف تسربات المياه

يجب أن تعلم أن وجود تسرب للمياه  في بيتك هو من الأمور المزعجة وفي نفس الوقت خطيرة والتي من الضروري أن تبحث عن حل سريع لها، وبالطبع لن تجد أفضل من شركة كشف تسربات المياه بالدمام الخبيرة في هذا النوع من الخدمات،

إذ تعمل على وجود حل سريع وإصلاح العطل بعد تحليل المشكلة مباشرة والمصدر الرئيسي للتسريب، يتم الكشف باستخدام أفضل الأجهزة المستوردة على أعلى مستوى ذات تقنية وجودة عالية،

هذه الاجهزة تصدر موجات والمعروفة بالــ (csi) التي لها قدرة عالية في تحديد وكشف وجود مشكلة في مواسير المياه من تحت البلاط والحوائط مما يجنبنا مهام الحفر في كل مكان إذ يسبب فوضى كبيرة.

خطورة تسربات المياه

نسبة كبيرة من الأشخاص عندما يسمع بتسرب المياه يصاب بالفزع لعلمه بخطورة هذه المشكلة على المبنى السكني أو التجاري، إذ قد يتسبب في حدوث ماس كهربى أو انتشار الرطوبة وتكاثر الحشرات كما قد يتسبب في ظهور العفن بداخل المبنى مما ينعكس ذلك على سلامة الأفراد، بالاضافة إلى:

  • تؤثر مشكلة تسرب المياه على الخرسانة الأسمنتية وتتفاعل مع الحديد فيتعرض للصدأ و التآكل ويؤدي ذلك الى عدم تماسك المبنى و انهياره.
  • تتسبب مشكلة تسربات المياه في ارتفاع فاتورة المياه.
  • تغيرات غير مرغوب فيها بالنسبة للمظهر الداخلي و الخارجي للمكان.

ولكن كشف تسربات المياه هي من الخدمات التي تقدمها الشركة المختصة وتضع حلا لها من خلال استخدام تقنية العزل المائي على يد أفضل خبرائها.

شركة عزل مائي بالرياض

لحماية الأسطح من التشققات في فصل الشتاء وفصل الصيف أنت بالتأكيد بحاجة إلى شركة عزل مائي لعمل خدمات عزل الاسطح، يعتبر هاماً ليس فقط في فصل الشتاء، كما أنها تهتم بجميع أنواع العزل والتي تشمل الآتي:

  • العزل الحراري

يعتبر العزل الحراري من نظم العوازل والعمليات التي تعمل على الحد من التبادل الحراري بين الحجرات ذات درجة حرارة مختلفة، كما أنه يُصمم أساسا لاحتواء الحرارة داخل المباني في البلاد الباردة لذا فهو فعال جدا.

  • العزل بمادة الفوم

إن مادة البولي يوريثان فوم هي من الأشياء الأساسية في عملية العزل الفوم وهي تقنية تبطين تمنع التسرب وتستخدم في مجالات عديدة لكونها من المواد المميزة في مجال العزل الحراري.

  • العزل المائي

من خلال العزل المائي يتم حماية المنشآت من العوامل الطبيعية والاصطناعية التي قد تكون من الأسباب الأولية تلفها

لذا فإن الشركة ملمة بكل أنواع المواد المستخدمة إلى جانب الآليات الحديثة لتكون بها من افضل شركات العزل في الرياض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى