السينما والتلفزيون

فنان على عرفات ومطرب بملابس ملطخة بالدماء..احتفالات نجوم الف


05:15 م


الأربعاء 28 يونيو 2023

كتب-مصطفى حمزة:

حرص عدد من نجوم الفن، على نشر صور، عبر صفحاتهم في مواقع التواصل، خلال احتفالاتهم.

وجاء بينهم الفنان محمود عبد المغني الذي نشر عبر صفحته في موقع “‘نستجرام”،’صورة تجمعه بزوجته، من على “جبل” عرفات، وعلق: “الحمد لله صلاة الفجر من على جبل عرفة، ربنا يكتبها لكم جميعا”.

وقام المخرج أحمد شفيق، عبر صفحته في موقع فيسبوك، بنشر صورة الكعبة المشرفة وكتب،:”لبيك اللهم لبيك، اللهم ارزقنا رؤية سيدنا محمد، اللهم ارزقنا رؤية وجهك الكريم، ومتعنا بالنظر إليك، اللهم يا حي يا قيوم برحمتك نستغيث، اللهم أجرنا من النار ومن حر النار، اللهم اكتبنا من عتقائك من النار ومن المقبولين”.

ومن جانبه نشر مؤدي أغاني المهرجانات حمو بيكا، صورة له عبر صفحته في موقع “إنستجرام”، مع زوجته، وهو يرتدي جلباب ملطخ بالدماء،عقب ذبح أضحية العيد، وكتب ،:”كل سنه وانتم طيبين وعيد اضحي مبارك علي كل اخواتي “.

وقام الإعلامي شريف مدكور، بنشر صور له، خلال أداء مناسك الحج، على جبل عرفات.

وكتب شريف، صباح اليوم،:” عيد سعيد يا حبايب قلبي، أول مره أكون مش مع أسرتي في العيد وكمان مفيش فتة “.

الفنانة راندا البحيري، من جانبها نشرت، عبر “إنستجرام” مقطع فيديو لها بعد صلاة العيد، وعلقت قائلة: “خطبة اليوم كانت عن الفرق بين الطاعة والاستسلام.. شكرًا لخطيب المسجد استفدنا جدًا.. وكل سنة وكل الأمة الإسلامية بخير وبصحة يارب العالمين”.

ونشر الفنان شيكو، صورة طريفة له عبر صفحته في موقع “إنستجرام”، وهو يحمل خروف العيد، في حين وجه المطرب محمود العسيلي، التهنئة بحلول عيد الأضحى، ونشر صورة بصحة زوجته، و اولاده.

وقامت الفنانة مي كساب، بنشر صور لها مع زوجها مؤدي أغاني المهرجانات اوكا، عقب أداء صلاة العيد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى