منوعات
أخر الأخبار

أفضل فنادق القاهرة لمحبي التميز

هل تخطط لمغامرتك التالية في القاهرة؟ اختيار رائع، فالسفر إلى القاهرة والاستمتاع بالقيام بمغامرات وأشياء لم أعلم أنها متاحة في هذا البلد؛ جعلني أتوق دائما للسفر اليها من فترة لأخرى لاكتشافها أكثر وأكثر. فالأهرامات ومعالمها السياحية العديدة المتناثرة في جميع أنحاء البلد جعلها منطقة جاذبة ومحببة للعديد من السياح حول العالم، وبكل تأكيد ستجد متعتك ومغامرتك الحقيقية عند زيارتك لمدينة القاهرة، سواء كنت تبحث عن رحلة ثقافية تاريخية أو رحلة مثيرة أو حتى رحلة رومانسية للاستجمام، فهذا المكان الساحر يناسب جميع الأذواق.

ولكي تكتمل متعة زيارتك الى مدينة القاهرة، أحضرت لك أفضل فنادق القاهرة للاستمتاع بقضاء ليالي لا تنسى خلال رحلتك، فنادق فاخرة تتميز بإطلالاتها الساحرة وخدماتها الرائعة لجميع زوارها، استعد الآن واحجز رحلتك القادمة الى القاهرة لتكتشف بنفسك جمال ومتعة الاقامة في هذه البلد الساحرة، وتعرف معي على أفضل الفنادق هنا لاختيار أكثر فندق محبب لك، كي تستمتع بالاقامة فيه طوال رحلتك في القاهرة.

فندق ماريوت مينا هاوس

فندق ماريوت مينا هاوس، يقع هذا الفندق الرائع في الجيزة، ويوفر إطلالات بانورامية على الأهرامات العظيمة، كما أنه يبعد حوالي 41 كم عن مطار القاهرة الدولي.

فندق فاخر وأنيق، حيث تأتي تصميمات جميع الغرف والأجنحة بأرضيات خشبية، وديكورات أنيقة، وتتميز الحمامات والشرفات بالتصميمامات الرخامية الرائعة. يحتوي فندق ماريوت مينا هاوس على أربعة مطاعم عالمية تقدم أشهى المأكولات، واذا كنت من محبي المطبخ الهندي فاستمتع بتذوق ألذ الأطباق الهندية المشهورة في المطعم المتخصص في تحضير الوصفات الهندية الشهية.

فندق رائع ومميز سوف تستمتع بالاقامة فيه، ناهيك عن اتاحة مناظر مذهلة للأهرامات الثلاثة من شرفة غرفتك بالفندق، فهي قريبة جدا وتبعد حوالي 20 دقيقة أو اقل سيرا على الأقدام. 

فندق سوفيتيل كايرو الجزيرة

فندق سوفتيل الجزيرة ذو الخمس نجوم المطل على نهر النيل يحقق لك اقامة مذهلة، تستحق التجربة!  ذلك الفندق الرائع يقع في حي الزمالك بالقرب من المتحف المصري. ستحظى باقامة فندقية رائعة في هذا الفندق نظرا لأنه يوفر شرفات مطلة على نهر النيل مباشرة في جميع الغرف والأجنحة، لذا سيكون هذا الفندق مثالي لمحبي الهدوء والاسترخاء أمام المناظر الخلابة لنهر النيل.

بالاضافة الى التصميمات المعاصرة الأنيقة للفندق التي تضفي لمسة دافئة للمكان، كما أنه يضم 6 مطاعم من بينهم مطعمين يقدمان أشهى الوصفات الايطالية التي نعشقها جميعا، بالإضافة الى مطعم هندي لمحبي الأكلات الهندية المميزة. يضم مسبح خارجي، ونادي رياضي  ومنتجع صحي مميز. فندق يوفر لك اطلالة مثالية على نهر النيل، كما يتميز بقربه من برج القاهرة ودار الأوبرا المصرية بحوالي 15 دقيقة فقط سيرا على الأقدام.

فندق كمبينسكي النيل

عندما نتحدث عن الفخامة، لا يمكن أن لا نذكر هذا الفندق الساحر! فندق كمبينسكي النيل، واحد من أفضل فنادق القاهرة عن جدارة، فهو يوفر إطلالات خلابة على نهر النيل الجميل، ناهيك عن أناقة تصميمات الفندق من الخارج والغرف من الداخل، بالتأكيد اقامتك في هذا المكان الساحر ستثير اعجابك. 

كما أنه ليس بعيد عن المناطق الحيوية بالمدينة، فهو يبعد حوالي 2 كيلومتر عن المتحف المصري ودار الأوبرا المصرية، مما يجعله موقع اقامة مثالي خلال عطلتك. 

غرف الفندق أنيقة للغاية وواسعة، تضم خزانات، ولديها إطلالات ساحرة على نهر النيل، أما الأجنحة تحتوي على غرف معيشة، وماكينات لتحضير الشاي والقهوة، كما أن الأجنحة الأعلى درجة تتميز بتوفير مطابخ صغيرة، وحوض جاكوزي رائع.

يتوفر حمام سباحة خارجي، ومنتجع صحي، ومركز لياقة بدنية رائع، ومطعم إيطالي يقدم وجبات شهية، ومطعم عثماني، بالاضافة الى موقف سيارات مقابل بعض الرسوم.

النيل ريتز كارلتون

بكل صدق سوف تعشق هذا الفندق المدهش، ولن تتردد في زيارته مرة أخرى خلال عطلتك في القاهرة! فإن فندق النيل ريتز كارلتون هو الخيار الأمثل لمحبي الفخامة والأناقة. بالإضافة إلى أن موقعه مثالي حيث أنه يقع في وسط المدينة بميدان التحرير، وبالقرب من المتحف المصري ودار الأوبرا المصرية.  

تتميز غرف الفندق بالاطلالات الجميلة سواء على نهر النيل أو على المدينة، كما أن الغرف أنيقة وتضم أسرة فاخرة ومريحة، وأجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة، وماكينات تحضير القهوة والشاي، وحمامات رخامية أنيقة للغاية. أما الأجنحة تأتي بغرف معيشة منفصلة، وغرف رسمية لتناول الطعام مع امكانية الوصول الى صالة خاصة للاستمتاع بتناول وجبة الأفطار مجاني.

تجربة الطعام هناك متنوعة وأكثر من رائعة، حيث يحتوي الفندق على 4 مطاعم تقدم وجبات ووصفات شهية، كما يوفر منتجع صحي رائع للاستجمام، حمام سباحة خارجي، ومركز لياقة بدنية مجهز بالمعدات الرياضية الحديثة لممارسة التمارين الرياضية، مع اتاحة خدمات الواي فاي المجانية خلال إقامتك.

فندق فور سيزونز

فندق رائع يتميز بإطلالته الخلابة على نهر النيل والأهرامات ، فندق أنيق عصري يعد واحد من أكثر الفنادق المفضلة للعديد من المسافرين،  يتميز بموقعه الاستراتيجي المميز في قلب القاهرة. جميع غرف الفندق أنيقة وفاخرة ولديها إطلالات ساحرة سواء على المدينة أو على نهر النيل، وتضم الغرف وسائل راحة ممتازة للضيوف مثل: تلفزيون بشاشة مسطحة، ومشغل دي في دي، وماكينة صنع الشاي والقهوة، مع اتاحة غرف عائلية أنيقة وجميلة للغاية. 

بالاضافة الى حمام سباحة، ومركز سبا وساونا، ومركز لياقة بدنية، بالإضافة إلى المطاعم التي تقدم أشهى المأكولات للضيوف، كما يوفر الفندق أيضا خدمات نقل المطار بالليموزين، وخدمة استئجار السيارات.

فندق دوسيت تاني ليك فيو القاهرة

هل تمنيت يوما السفر الى احدى الجزر التايلاندية الساحرة؟ حقق أمنيتك في القاهرة خلال عطلتك القادمة، واحجز إقامتك في فندق دوسيت تاني ليك فيو القاهرة المستوحى من الطابع التايلاندي لتستمتع بقضاء العطلة التي تتمناها. 

تخيل قضاء إجازتك وسط البحيرات الخلابة والمساحات الخضراء الواسعة الجميلة، والهواء المنعش، أمر مذهل حقا! فندق دوسيت تاني ليك فيو القاهرة هو الخيار الأمثل لعطلة خيالية. يبعد حوالي 27 كيلومتر عن المتحف المصري، و 22 كيلومتر عن مطار القاهرة الدولي.

يوفر غرف أنيقة  مكيفة رائعة، مزودة بشاشات تلفاز مسطحة، وخزانات ملابس، وخدمات واي فاي مجانية. يضم 3 حمامات سباحة، و جاكوزي ومركز لياقة البدنية، ومنتجع صحي، وموقف سيارات.

كما يمكنك الاستمتاع بتجربة أشهى الوصفات التايلاندية التي يقدمها المطعم التايلاندي بالفندق، الى جانب الوصفات الفرنسية الرائعة التي يقدمها المطعم الفرنسي بالفندق، خيارات عديدة أكثر من رائعة يمكنك الاستمتاع بها خلال إقامتك في هذا المكان الأخاذ الذي يخطف الأنفاس من شدة جماله، مما يجعله من ضمن الترشيحات المفضلة لقضاء عطلات رومانسية لا مثيل لها.

حقق ما تتمناه واحصل على إقامة فندقية لا مثيل لها خلال عطلتك في القاهرة، تصفح فقط هذه القائمة السابقة التي تضم أفضل فنادق القاهرة كي تحظى باقامة فندقية كتلك التي كنت تحلم بها، فهذه الاختيارات الرائعة ستثير اعجابك حقا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى