السينما والتلفزيون

مجد القاسم : تمنيت تقديم قصة حياة فريد الأطرش في مسلسل


12:18 م


الجمعة 24 مايو 2024

كتبت- منى الموجي:

قال الفنان مجد القاسم إن اسمه الحقيقي معضاد مؤيد إبراهيم قاسم، وإن اسم الشهرة جاء عن طريق الفنان الكبير فهد بلان وشقيقه فيصل، مشيرا إلى أن الفنان الكبير سيد مكاوي هو أول من نصحه بالحضور للقاهرة والاستقرار بها، بعدما التقى به في سوريا، وكان وقتها يدرس الأدب الإنجليزي.

وأضاف مجد القاسم في حواره مع المذيعة يمنى بدراوي في برنامج “حواديت الناس” أنه يتمنى الحصول على الجنسية المصرية بعدما قضى عمره كله بالقاهرة ويشعر أنها بلده، مشيرا إلى أن إحساسه من إحساس الفنان فريد الأطرش، وكان يحلم بحلم آخر وهو تقديم مسلسل فريد الأطرش، لكن للأسف تم محاربته بشكل كبير وغير طبيعي حتى توقف هذا المشروع الضخم، بعد أكثر من 5 أعوام عمل، رفض وقتها كل الأعمال التي قدمت له.

وتابع مجد أن أيامه الأولى بالقاهرة كانت من أصعب فترات حياته، حيث كانت الأغنية الشبابية وقتها هي المسيطرة على الحالة الغنائية في مصر، مشيرا إلى أنه في البداية اتجه لدراسة العود، ثم قدم أول ألبوم له، ولكنه لم يحقق النجاح المتوقع لأنه كان بدون دعاية.

وشدد على أنه واصل العمل لجمع المال حتى قدم ألبوم “لحظة غرام” الذي حقق نجاحا كبيرا، مشيرا إلى أن برنامج هذا المساء كان بمثابة “وش الخير” عليه فقد حل ضيفا في إحدى حلقاته وغنى “يا من هواه” و”لحظة غرام” وبعدها تواصلت أعماله حتى وصلت إلى أكثر من 25 ألبوم.

وأشار إلى أن أيام نجوميته في الحفلات والأفراح كان الفنان أحمد سعد يحضر لمشاهدته، وحاليا أصبح سعد نجما كبيرا، مؤكدا أنه يحبه ويكن له كل احترام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى