السينما والتلفزيون

مسلسل سفاح الجيزة.. ما بين تجاهل هنا الزاهد وإشادة نجوم الف


03:56 م


الإثنين 28 أغسطس 2023

كتب- هاني صابر:

يواصل مسلسل “سفاح الجيزة” تصدره للتريند بعد عرض أول حلقتين من العمل عبر منصة “شاهد”، ليلقى إشادات من نجوم الفن، ولكن الغريب هو تجاهل الفنانة هنا الزاهد للمسلسل الذي يخوض بطولته زوجها الفنان أحمد فهمي، بالإضافة لعدم توجيه أي دعم له حول هذه التجربة الدرامية الجديدة.

وجاءت تعليقات نجوم الفن على مسلسل “سفاح الجيزة” وأداء أحمد فهمي، كالتالي، فكتب رامز أمير “جبار”. بينما كتب طارق الإبياري “ألف مبروك تستاهل الخير كله”. وكتبت لقاء سويدان “دايما ناجح يا أحمد”.

وكتبت منى زكي “ألف مبروك”. وعلقت داليا شوقي “عن جدارة”. وكتبت جميلة عوض “أيوة بقى”. فيما كتب عمرو عبد العزيز “مبروك يا فهيمو”.

44

332

كما كتبت دنيا صلاح عبد الله “إزاي المسلسل حلو كدة بجد ..فهمي عظيم، وأستاذ هادي الباجوري إيه العظمة دي بجد”. فيما كتب خالد عليش “عمل عظيم”. وكتب آسر ياسين”ألف مبروك”.

دنيا صلاح عبدالله

خالد عليش

تفاعل أحمد فهمي مع جمهور سفاح الجيزة

تفاعل الفنان أحمد فهمي، مع جمهور “سفاح الجيزة”، حيث نشر بوستر المسلسل، عبر حسابه على إنستجرام، وعلق: “في أول ٢٤ ساعة مسلسل سفاح الجيزة الأكثر مشاهدة في مصر والخليج وكتير من دول العالم”.

كما وجه “فهمي” رسالة للجمهور بعد الإشادة بأداءه في العمل، وذلك عبر حسابه على إنستجرام، قائلا: “أشكركم على رد الفعل، وأتمنى الحلقات الجاية تبقى عند مستوى التوقعات”.

أحداث مسلسل سفاح الجيزة

مسلسل “سفاح الجيزة” مستوحى من قصة حقيقية تدور أحداثه في 8 حلقات عن جرائم سفاح الجيزة الذي حكم عليه بالإعدام بعد إحداثه ضجة عام 2021.

أبطال “سفاح الجيزة”

“سفاح الجيزة” أشرف على كتابته محمد صلاح العزب، سيناريو وحوار إنجي أبو السعود، بطولة أحمد فهمي، ركين سعد، باسم سمرة، صلاح عبدالله، وجيهان الشماشرجي، وعدد من الفنانين، ومن إخراج هادي الباجوري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى