اخبار مصر

بالصور – رفع كفاءة منطقة ملفات أبوزنيمة بجنوب سيناء


10:28 ص


الجمعة 04 أغسطس 2023

جنوب سيناء- رضا السيد:

بدأت الوحدة المحلية لمدينة أبوزنيمة بجنوب سيناء، بتطوير ورفع كفاءة منطقة الملفات بالطريق الدولي، وذلك بالتعاون مع هيئة الطرق والكباري، للحفاظ على سلامة المرور والمواطنين خلال عملية السير بها، لكونها منطقة منحنيات خطرة.

وقال اللواء محمد الغزاوي، رئيس مدينة أبوزنيمة، إنه جاري رفع كفاءة المنطقة باستخدام المعدات الثقيلة الخاصة بهيئة الطرق والكباري، ومن المقرر أن يجري تخطيطها، وتركيب العلامات الإرشادية والتحذيرية على طريق لتأمين سلامة المرور.

وأوضح رئيس المدينة في تصريح اليوم، أن أعمال التطوير تضمنت إصلاح التلفيات التي تعرض لها الطريق سواء عن طريق السيول أو بعض الحوادث، وذلك من خلال إجراء التعديلات والتحسينات اللازمة على الطريق دون إجراء أي تعديل أساسي على مسار الطريق لتجنب أي أعمال تتعلق بالاستكمالات، للحد من الحوادث المرورية التي تحدث في هذا الجزء من الطريق.

جدير بالذكر، أن مدينة أبو زنيمة تعد ثاني مدن جنوب سيناء بعد مدينة رأس سدر بنحو 80 كيلومترا، وتبلغ مسافة منطقة الملفات بها 22 كيلومترا، وهي منطقة شديدة الخطورة لكثر منحنياتها، فضلًا عن أن الطريق فردي وليس مزدوجًا، لذا يجب على قائدي السيارات خلال مرورهم بتلك المنطقة، أن يكونوا في منتهى الحذر، ولابد من الالتزام باللوحات الإرشادية التي توجد على الطريق حتى لا يتعرض لحادث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى