السينما والتلفزيون

مهرجان القاهرة.. ماجدة خير الله: “ندوة كريم عبد العزيز ضرب ن


04:11 م


الإثنين 29 نوفمبر 2021

كتبت- بهيرة فودة:

قالت الناقدة السينمائية ماجدة خير الله، إن ندوة الفنان كريم عبد العزيز، اليوم الاثنين، في مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ43، نفدت تذاكرها مبكرا.

وكتبت خير الله، عبر حسابها الشخصي بموقع “فيسبوك”: “ندوة كريم عبدالعزيز، ضرب نار وزحام وتذاكرها خلصت بدري، تأكيد على شعبية النجم واحترام تاريخه”.

وتُعقد اليوم الاثنين 29 نوفمبر، ضمن أيام القاهرة لصناعة السينما، التي تقام ضمن فعاليات الدورة الـ 43 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، حوار مفتوح مع الفنان كريم عبدالعزيز، الذي تم تكريمه في حفل الافتتاح بجائزة فاتن حمامة للتميز تقديرا لمسيرته الفنية.

وناقشه خلال الجلسة الحوارية التي عقدت بدار الأوبرا المصرية، الناقد الفني طارق الشناوي، أمام جمهور عام.

النجم كريم عبدالعزيز، هو نجل المخرج الكبير محمد عبدالعزيز، لم يكن أمرا غريبا عليه أن يعمل بالمجال الفني، إذ أنه عاش طفولته في استديوهات التصوير بجوار كبار الفنانين، حيث شارك في العديد من الأفلام السينمائية التي أخرجها والده، وبعد سنوات من عمله كممثل خلال طفولته، درس الإخراج بمعهد السينما وتخرج عام 1997، ليستأنف مشواره الفني من جديد، إذ عمل لفترة وجيزة كمساعد مخرج، ومن ثم قرر العودة إلى التمثيل، وكانت انطلاقته الحقيقية من خلال مسلسل “امرأة من زمن الحب”، الذي أخرجه إسماعيل عبد الحافظ، وقامت ببطولته الفنانة سميرة أحمد، عام 1998.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى