السينما والتلفزيون

بعد نيكي ميناج..”بيلي إيليش” تروج لأغنيتها الدعائية الجديدة


08:28 م


الخميس 06 يوليه 2023

كتب- مروان الطيب:

روجت المغنية الأمريكية، بيلي إيليش لأحدث أغانيها هذا العام والمقرر طرحها ضمن أحداث فيلم الكوميديا والفانتازيا “Barbie” استعداداً لبدء عرضه يوم 21 يوليو الجاري.

ونشرت “أيليش” صورة للملصق الدعائي الخاص بالأغنية عبر حسابها الرسمي على “انستجرام” وعلقت قائلة “أغنية ما الذي صنعت لأجله ستطرح يوم 13 يوليو والأغنية من الفيلم المنتظر باربي ومن أحلى الاغاني التي قمت بغنائها مؤخراً وسيقوم هذا الفيلم بتغيير حياتكم وأتمنى أن تحظى الأغنية بنفس اهتمامكم بالفيلم”.

ونجحت “بيلي إيليش” مؤخراً بالمشاركة الغنائية لعدد من أبرز أفلام هوليوود والتي كانت سبباً أساسياً في نجاح هذه الأعمال منها غناء الأغنية الدعائية لفيلم “No Time To Die” عام 2021 والتي حازت بسببها على جائزة الأوسكار الأولى لها بمسيرتها.

كما أعلنت مؤخراً النجمة نيكي ميناج غنائها أغنية “Barbie World” والتي طرحتها منذ أسابيع عبر قناتها الرسمية على “يوتيوب” كإحدى الأغاني الدعائية للفيلم المرتقب، وتخطت نسبة مشاهدتها حاجز الـ 22 مليون مشاهدة وشاركتها الغناء مغنية الراب الأمريكية، أيس سبايس.

وينتمي فيلم “Barbie” لنوعية أفلام الكوميديا والفانتازيا حول الدمية “باربي” وهو النسخة الحية للدمية الأكثر شهرة في العالم والتي طرحت في الأسواق لأول مرة في مارس عام 1959، حيث شكلت “باربي” جزءاً هاماً في سوق دمى الأزياء لأكثر من 50 عاماً، وسيتطرق لحياة الدمية باربي و ملابسها الشهيرة إلى جانب عدد من الدمى الشهيرة والتي تم طرحها طوال سنوات كنوع من أنواع الترويج للدمية “باربي” وتكوين أسرة وعائلة كاملة من الدمى، لتقرر مخرجة الفيلم جريتا جيروج تنفيذ فيلم كامل عن دمية “باربي”.

وستقوم بتجسيد الشخصية النجمة الأمريكية مارجو روبي، ويشاركها البطولة كلاً من ريان جوسلينج، مايكل سيرا، هيلين ميرين، جون سينا وسيجسد كلاً منهما شخصية دمية مختلفة بعالم “باربي” الشهير، وتقدر ميزانية الفيلم الإنتاجية بنحو 100 مليون دولار وتم تصويره بالكامل بالمملكة المتحدة ومن المقرر عرضه بدور العرض الأمريكي والعالمي يوم الجمعة 21 يوليو وسط توقعات بتخطى الفيلم حاجز الـ 100 مليون بأول أيام عرضه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى