اخبار الرياضة

“حذفها بسرعة”.. “زيزو” يثير الجدل برسالة غاضبة ويوجه بشرى سا


11:42 ص


الإثنين 21 أغسطس 2023

أثار أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق الأول لنادي الزمالك الجدل، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، بعدما نشر رسالة غاضبة، ثم قام بحذفها سريعا، وبعدها وجه رسالة لجماهير الزمالك يطمئن الجميع باستمراره.

وكان أحمد سيد زيزو تلقى عرضا من نادي الشباب السعودي، خلال الفترة القليلة الماضية، من أجل الانتقال إليه، ولكن نادي الزمالك رفض التفريط في اللاعب، بشكل نهائي.

زيزو يوجه رسالة غاضبة قبل حذفها:

وكتب “زيزو” عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”: “يعني إيه لاعب بيلعب سنة كاملة ولسه مجبش 30% من عقده، يعني إيه مفيش مسؤول تتكلم معاه، يعني أيه داخل على سنة جديدة وأنت مش عارف هتعمل أيه، يعني إيه بجد، ايه العشوائية دي؟”، وقام اللاعب بحذفها سريعا.

زيزو يزف بشرى سارة لجماهير الزمالك

وفي المقابل وضح “زيزو” بعد ذلك، أنه مستمر داخل نادي الزمالك في الفترة المقبلة، حيث كتب: للتوضيح و لحق جماهير الزمالك عليا، أولا كل الشكر على الحب من جماهير نادي الزمالك العظيمة الداعمة دائما للنادي بشكل عام ولزيزو بشكل خاص”.

وأضاف: “كل ما أثار الأيام الماضية على أن رغبتي هي الرحيل عن نادي الزمالك ما هو إلا اجتهادات من اجتهادات السوشيال ميديا والله أعلم من كان مصدرها، رغبتي كانت وستظل دائما في مصلحة نادي الزمالك وجماهيره”.

وأوضح: “وإذا كانت رغبة جماهير نادي الزمالك وإدارة النادي في انتقالي لأي نادي للاستفادة المادية أو أيا كان السبب سأكون أنا أول داعم لهذا القرار ولكن رغبتي كانت وستظل هي البقاء في نادي الزمالك أكبر وقت ممكن لمساعدة الفريق في أوقاته الصعبة قبل اوقات الفرح”.

وأكمل: “يجب أن تتكاتف جماهير نادي الزمالك مع اللاعبين الذين تحملوا ما لا يقدر عليه بشر، يجب أن تعلم جماهير نادي الزمالك أن لاعبي الفريق يتحملوا جزء من الموسم الماضي ولكن بلاعبين آخرين لكان الوضع أكثر سوء”.

وأختتم حديثه: “تعودت أن أكون صريحا وأن أتق الله في كل كلمة وكل موقف مهما كانت عواقبه، ما مضى فا هو ماضي ويجب أن نتكاتف من أجل كيان كبير اسمه نادي الزمالك”.

369559631_1287824645201951_2128590836240772362_n

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى