السينما والتلفزيون

بعد الهجوم عليها.. نشوى مصطفى توضح لماذا وصفت رشوان توفيق ب


07:37 م


الإثنين 29 نوفمبر 2021

كتب-مصطفى حمزة:
حرصت الفنانة نشوى مصطفى الرد على من هاجموها بسبب الفنان رشوان توفيق، بعد وصفها له أنه من أولياء الله الصالحين، وطالبتهم التعرف على أسباب إطلاقها هذا الوصف.
الفنانة نشوى مصطفى عبر صفحتها بموقع فيسبوك، علقت وكتبت: “الناس المتدينين بطبعهم والفاهمين أوي جداً خالص أكتر من أي حد، اللي عنفوني ولاموني وأقاموا عليا الحد، لأني وصفت أبويا الفاضل وأستاذي الحاج رشوان توفيق، أنه ولي من أولياء الله الصالحين (في البوست السابق)، أحب أقول لهم لو بيعرفوا يقروا، يتعبوا نفسهم ويشوفوا معنى كلمة ولي من أولياء الله الصالحين”.
وتابعت: “وعموماً هذا هو المعنى لو حابين تعرفوا (أولياء الله هم أحباؤه، وخاصته من عباده، وهم أهل الإيمان والتقوى، الذين يراقبون الله تعالى في جميع شئونهم، ويلتزمون بأوامره ويجتنبون نواهيه، وهم الذين صدقوا في محبتهم لله عز وجل، حتى تغلب حب الله في قلوبهم على كل متعلقات الدنيا وزينتها، وانعكس ذلك على سلوكهم وأخلاقياتهم في الحياة) “.
وتعرضت الفنانة نشوى مصطفى للنقد والهجوم، بعد أن وجهت رسالة إلى الفنان رشوان توفيق، عقب أزمته مع ابنته وزوجها وحفيده الأخيرة.
وكتبت نشوى مصطفى منشور، عبر حسابها الشخصي بموقع فيسبوك: “الحاج رشوان توفيق ولي من أولياء الله الصالحين ولا نزكيه على الله، ربنا يجعلنا نصيب من بركاتك يا مولانا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى