السينما والتلفزيون
أخر الأخبار

المطرب RAI يطلق اغنية جديدة عن كريستيانو رونالدو

أطلق المطرب العالمي راي (RAI) اغنية جديدة عن اللاعب كريستيانو رونالدو على موقع يوتيوب، وقد حصدت الأغنية العديد من المشاهدات على موقع يوتيوب وأعجب بها العديد من الزوار على الموقع، وتعتبر هذه الأغنية هي الأغنية الخامسة للمغني.

أغنية كريستيانو رونالدو

اختار المغني RAI ان يقدم اغنيته الرائعة عن اللاعب العظيم كريستيانو رونالدو لما يمثله اللاعب البرتغالي من قيمة كبيرة في رياضة كرة القدم وايضاً كونه ايقونة العمية في العديد من المجالات وشهرته الواسعة في جميع انحاء العالم ايضاً، ويقدم المغني اغنيته على لسان اللاعب كريستيانو رونالدو ويحاول كسب ود الفتيات عن طريق اظهار مهاراته وقدرته في كرة القدم، بل ان يوصف نفسه بأنه يمتلك MIDAS TOUCH  وهي اسطورة يونانية تعني ان كل ما يلمسه يتحول الى ذهب وهنا يشبه المغني مهاراه كريستيانو رونالدو الكبيرة في تحويل أي كرة في المباراة الى لعبة جميلة جداً.

كما يشير المغني الى العديد من المهارات والإنجازات الأخرى التي قدمها اللاعب كريستيانو رونالدو حيث يقول المغني في اغنيته كريستيانو رونالدو انه لا يهتم بالعقود الرياضية فهو لا يشبه اللاعبين العاديين، بل يفوز على الجميع فهو لديه العديد من جائزة بالون دور، وهي الجائزة الأكبر في رياضة كرة القدم وفاز بها اللاعب كريستيانو رونالدو خمس مرات في مسيرته الاحترافية.

وقد استوحيت هذه الأغنية من إنجازات اللاعب كريستيانو رونالدو العظيمة والكثيرة ايضاً مما جعل الجميع وخاصة الفتيات الإعجاب به ومتابعته في جميع ما يقوم به سواء في مباريات كرة القدم او الحياة خارج كرة القدم، وهو الأمر الذي جعل المغني RAI ان يقوم بتشبيه بعض الفتيات في الأغنية الخاصة به بأنه يبحثون عن المال فقط ويريدون الاستمتاع بالحياة معه.

والجدير بالذكر ان كريستيانو رونالدو يلعب حالياً مع منتخب بلاده البرتغال في بطولة كأس العالم 2022 المقامة حالياً في دولة قطر وقد وصل الى ربع النهائي مع منتخب بلاده.

نبذه عن المغني RAI

بدأ المغني الكندي حياته المهنية في مطلع عام 2020 وقد قام بعمل أول البوماته في عام 2022 بعنوان 4ever ويحتوي على 4 أغاني، ثم قام بإنتاج اغنية كريستيانو رونالدو منفردة في مطلع شهر ديسمبر لعام 2022، وبالرغم من ان المغني كندي إلا انه يقدم معظم أغانيه باللغة الإسبانية. ويسعى المغني راي لتقديم موسيقى مختلفة يمكنها ان تحدث اختلاف في حياة العديد من الشباب، وإلهام الجيل الجديد من اجل النجاح والتطور في حياتهم وتعريفهم بالمبادئ الهامة التي يجب ان يتحلوا بها.

كما يذكر راي في موقعة الإلكتروني ان يسعى من خلال اللغة والفن والموسيقى إنشاء قيمة اجتماعية من شأنها ان تقدم للجميع السعادة والإشباع الشخصي الذي يفتقده الكثير. ويمكنك قراءة المزيد حول RAI على موقع الإلكتروني من خلال زيارة هذا الرابط: https://www.kingrai.com.

ويمكنك مشاهدة أغنية RAI – CRISTIANO RONALDO على موقع يوتيوب

وفي النهاية كما الهم اللاعب كريستيانو رونالدو العديد من متابعيه بفعل وتقديم أشياء رائعة، يحاول الفنان العالمي RAI ايضاً ان يقدم نموذج جديد للموسيقى الغربية والتي من شأنها ان ترتقي بالقيمة الاجتماعية وان تقدم ولو القليل من الساعدة لجميع مستمعيه ومحبيه، نتمنى ان يعجبكم الفيديو الخاصة بأغنية كريستيانو رونالدو ولمتابعة المزيد من أغانيه الخاصة به يمكنك متابعته على قناة اليوتيوب من خلال هذا الرابط: https://www.youtube.com/@itskingrai

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى