اخبار مصر

بتكلفة 120 مليون جنيه.. الطرق والكباري توافق على ازدواج طريق


04:47 م


الخميس 15 يونيو 2023

جنوب سيناء- رضا السيد:

وافقت هيئة الطرق والكباري علي ازدواج طريق رأس سدر- ابو صويرة، بمسافة 8 كيلومترات بداية من المدينة حتى نهاية قرية ابو صويرة، وأيضًا رفع كفاءة وصيانة طريق المفارق – طور سيناء، بمسافة 65 كيلو متر، وذلك بعد تكرار الحوادث عليهم خلال الفترة السابقة.

وكان قد تقدم النائب محمد سيد عوض، عضو مجلس النواب وأمين سر لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، بطلب إحاطة لمجلس النواب، والذي قام بدوره بإيفاد وفدًا يضم أعضاء لجنة النقل والمواصلات لمعاينة هذه الطرق على الواقع.

وقال النائب محمد سيد عوض، عضو مجلس النواب، إن هيئة الطرق والكباري وافقت على تطوير الطرق، وإسناد عملية ازدواج طريق رأس سدر – ابو صويرة، ورفع كفاءة طريق مفارق فيران – طور سيناء، لإحدى الشركات بتكلفة 120 مليون جنيه، للبدء الفوري في العمل.

وأكد عضو مجلس النواب في تصريح اليوم، أن ازدواج طريق رأس سدر ابو صويرة، وصيانة ورفع كفاءة طريق كمين فيران – طور سيناء، سوف يسهم في تقليل ومنع الحوادث المتكررة، مثمنًا دور محافظ جنوب سيناء، في تطوير البنية التحتية بكافة مدن المحافظة.

وأوضح أن الشركة المسند إليها العملية ، ستراعى كابلات الكهرباء، وخطوط المياه، وكابلات الفيبر وخطوط الضغط المتوسطة التي تستلزم التنسيقات قبل البدء في هذه الأعمال .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى