اخبار الاقتصاد

الاحتفال بالبيتكوين: مجموعات مجموعة وي آرت تكشف عن سلسلة الابتكار 21

تستمر مجموعات مجموعة وي آرت في إثارة إعجاب عالم الحيتان المشفرة وجامعي الأعمال الفنية من خلال منتجاتهم الإبداعية والعديد من الأصول الرقمية الأخرى.

من رواد الفن المعاصر المثير للإعجاب تأتي سلسلة Innovation 21. سلسلة Innovation 21 هي مجموعة فنية معاصرة صُنعت للاحتفال بعملة البيتكوين. الفكرة وراء المجموعة بسيطة إلى حد ما.

تحتفل سلسلة Innovation 21 بعملة البيتكوين مع فكرة أن البيتكوين لن تتجاوز أبدًا 21 مليون قطعة نقدية. ستتميز هذه السلسلة ذات الإصدار المحدود بـ 21 عملاً فنيًا ماديًا ، والتي سيتم تجميعها مع NFT.

مقارنة بمجموعات NFT التقليدية ، فإن مجموعة وي آرت تفعل ذلك بشكل مختلف. إنهم يعتقدون أن المشتري يجب أن يحصل على عمل فني مادي و NFT الرقمي الذي يشترونه ، وكلاهما سيكون ذا قيمة متساوية. سيحصل المشتري أيضًا على شهادات لكلا المنتجين.

مقالات ذات صلة

ظهرت مجموعات مجموعة وي آرت في عالم التشفير منذ وقت ليس ببعيد من خلال كتالوجها الفريد والقوي لسلسلة المجموعات الخاصة. هذه المرة ، الأمر لا يختلف.

مع دخول NFT إلى السوق الرقمي منذ وقت ليس ببعيد ، طرحت مجموعة وي آرت الأسئلة الصحيحة-

لماذا شغل جامعو الأعمال الفنية التقليدية مقعدًا خلفيًا في هذا السوق الجديد؟

كيف يمكن لأي شخص أن يدخلهم في اللعبة؟

يمكن تداول العملات الرقمية من خلال وسطاء الفوركس في الامارات ، ومن ناحيتها أجابت مجموعات مجموعة وي آرت على هذه الأسئلة بتقديم سلسلة Innovation 21. يمتنع معظم جامعي الفن التقليديين عن الغوص في عالم NFT لأن NFT كلها رقمية ، ويفضلون المجموعات المادية.

تمنح سلسلة Innovation 21 هواة جمع الأعمال الفنية التقليدية ما يريدون. و اكثر. الرضا عن امتلاك عمل فني مادي ورفاهية امتلاكه كقطعة رقمية.

ضربت مجموعات مجموعة وي آرت عصفورين بحجر واحد ، وتمكنت من دمج عالم الفن التقليدي مع عالم الفن المعاصر. سواء كان هواة جمع الأعمال الفنية التقليدية ليسوا على دراية كافية بالتكنولوجيا أو أرادوا فقط الفن المادي ، كانت سلسلة Innovation 21 هي الحل.

تعتقد مجموعات مجموعة وي آرت أن هذا سيكون مستقبل NFT ؛ بدلاً من كون NFT مجرد مجموعة رقمية ، فإن كونه نادرًا ماديًا يزيد من قيمة المجموعة. وهم يقودون الرمح وراء هذه الفكرة.

مثل جميع أشكال الأصول القيمة ، فإن ندرة وندرة الأصل تعزز قيمته. يمكن قول هذا في جميع المجالات لأي مجموعة ، ولا يقتصر الأمر على الفن و NFT فقط.

هذا هو نفسه بالنسبة الى تداول البيتكوين لأنه لا يمكن تعدين سوى 21 مليون عملة. وبالتالي ، زيادة قيمتها أضعافا مضاعفة. تلتزم مجموعة وي آرت مجموعة وي آرت بجعل 21 Innovation Series مجموعة نادرة حقًا ، حيث قرروا أن تكون المجموعة محدودة للغاية.

نظرًا لوجود جميع NFTs الشهيرة مثل سلسلة القرود بالآلاف ، فإن سلسلة 21 Innovation Series تعزز قيمتها من خلال كونها نادرة الحصول عليها وامتلاكها. هذا ما يميز سلسلة 21 Innovation عن كل شيء آخر.

المجلد الأول من 21 سلسلة ابتكار هو عمل تجريدي متوسط الحجم. إنها تجسد جوهر البيتكوين ببنيتها الذهبية. يمكنك أن ترى الذهب يرشح عملة البيتكوين من شقوقها ، مما يدل على قيمتها.

يبلغ ارتفاعه 4 أقدام في 8 أقدام ويبلغ سعره 21 مليون دولار. حقا عمل فني يستحق الثناء.

يُظهر المجلد الثاني أيضًا عملة البيتكوين ولكن بشكل أكثر معاصرة. يبلغ ارتفاع العمل 8 أقدام في 4 أقدام ويبلغ سعره أيضًا 21 مليون دولار.

المجلد الثالث يتخذ نهجًا مبسطًا عن طريق وضع البيتكوين على سطح أكثر عدلاً. يبلغ ارتفاع قطعة العمل 4 أقدام و 8 أقدام ومن المفترض أن يبلغ سعرها 18 مليون دولار.

يمكنك إلقاء نظرة على كل قطعة من المجموعة هنا مجموعة وي آرت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى