اخبار الرياضة

فانتازي.. “من هم أفضل لاعبي توتنهام في الأسابيع المقبلة؟” ال


11:52 م


السبت 14 أكتوبر 2023

كتب- محمد القرش

يناقش خبراء فانتازي الدوري الإنجليزي إمكانية الإبقاء على لاعبي توتنهام من عدمها قبل جدول مباريات مصنف “صعب” وفقا للموقع الرسمي.

وقال مارك ماكجيتيجان: “بعدما اضطررت لبيع ساكا بسبب الإصابة، فمن الممكن أن استغنى عن أحد لاعبي خط وسط توتنهام لشرائه مرة أخرى، حيث أميل إلى إبقاء جيمس ماديسون (8.1 مليون جنيه إسترليني) بسبب سعره المنخفض مقارنتا بسون هيونج مين (9.5 مليون جنيه إسترليني)”.

وأضاف خبير الفانتازي براس: “أمتلك حاليا ثلاث لاعبين من توتنهام، لكن بحلول الأسبوع العاشر سأمتلك لاعب واحد كحد أقصى، مبارياتهم جيدة لكن اللاعبين الآخرين لديهم مباريات أفضل بكثير”.

وواصل خبير الفانتازي أوتكارش دالميا: “على الرغم من أن مباريات توتنهام تزداد صعوبة بعد استضافة فولهام في الجولة التاسعة، إلا أن الثنائي سون وماديسون يستحقان
الإبقاء عليهما بعد ذلك، حيث يتألق سون في المباريات الصعبة، ومع وجود مساحات للمرتدات سيكون ماديسون مفيدا”.

ومن جانبه قال بن كرابتري: “يعجبني الثنائي الهجوم لتوتنهام وأعتقد أنهم سيحققان الكثير من النقاط، وفي الدفاع، أنا سعيد بوجود بورو نظرًا للتهديدات الهجومية التي يقدمها، على الرغم من تسجيل الأهداف من قبل بعض لاعبي قلب الدفاع مؤخرًا، على عكسه”.

وتابعت خبيرة الفانتازي سام بونفيلد: “أمتلك ثلاث لاعبين من توتنهام منذ تفعيل خاصية “الوايلد كارد” الخاصة بي في الجولة الثامنة، ومع ذلك يمكنني شراء ساكا بدلا من سون في الجولة العاشرة، وربما أضيف بورو إلى خط دفاعي بجانب ديستني أودوجي”.

واختتم خبير الفانتازي نيك هاريس: “دفاعيًا، هناك الكثير من الخيارات، لكن ربما يكون بورو هو الاختيار الأفضل نظرًا لامتلاكه الإمكانيات الهجومية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى