اخبار مصر

بعد غياب 3 أعوام.. أوقاف كفر الشيخ تعلن جاهزية 150 ساحة لصل


02:11 ص


الأربعاء 28 يونيو 2023

كفر الشيخ – إسلام عمار:

أعلنت مديرية الأوقاف في كفر الشيخ، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، جاهزية 150 ساحة لصلاة عيد الأضحى المبارك، وذلك بعد غياب 3 أعوام من منعها بسبب جائحة فيروس كورونا التي مرت بها البلاد خلال تلك الفترة.

كما أعلنت مديرية الأوقاف في كفر الشيخ، استقبال 4 آلاف و495 مسجدًا من المساجد التي تقام بها صلاة الجمعة المواطنين لأداء صلاة عيد الأضحى المبارك فيها.

وكانت مديرية الأوقاف انتهت من تشكيل غرفة عمليات مركزية تنتهي بنهاية عطلة عيد الأضحى المبارك لمتابعة تجهيز الساحات، وتطهير المساجد استعدادًا لصلاة العيد، وفق توجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ.

يترأس وكيل وزارة الأوقاف في كفر الشيخ الشيخ عطا بسيوني غرفة عمليات المديرية، وتضم في عضويتها كل من الشيخ عبد القادر سليم مدير عام الدعوة، والشيخ عبد الرازق الطريني، مسئول المساجد، وجهاز تفتيش المتابعة بالمديرية.

ووجه وكيل ووزارة الأوقاف في كفر الشيخ بالتواصل بين مديري الإدارات الفرعية وغرفة العمليات، وعمل تقرير مفصل عند نهاية صلاة عيد الأضحى المبارك، مع ضرورة اتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه أي مخالفة، وضرورة تجنب شعائر الله ومناسكه، والابتعاد عن كل المصالح الشخصية أو الحزبية مرضاة لله ورسوله وتعظيما لشعائر الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى