اخبار الامارات

بدء توزيع الزي المدرسي للعام الدراسي المقبل في 50 منفذ بيع

أعلنت مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي عن توفر الزي المدرسي للعام الدراسي 2023-2024، للمدارس الحكومية، اعتباراً من أمس (السبت)، عبر نحو 50 منفذ بيع تابعة لمجموعة اللولو هايبرماركت الموزعة في مختلف مناطق الدولة أو عبر الموقع الإلكتروني التابع للمجموعة.

ووفرت المؤسسة “باركود” يمكن للطالب أو ولي أمره، مسح الرمز وشراء الزي المدرسي إلكترونياً.

ووضعت المؤسسة ضوابط عدة للزي المدرسي والمظهر الخارجي للطلبة أثناء الدوام المدرسي، أبرزها أنه يتوجب على جميع الطلبة ارتداء الزي المدرسي وفق التصميم المعتمد لكل حلقة، ولا بد من الحرص على ارتداء الزي المدرسي بمظهره الأنيق والمرتب والنظيف.

كما يجب على طالبات الحلقة الثالثة تغطية الرأس بارتداء “شيلة سوداء” مع الزي المدرسي وفق التصميم المعتمد، ويجب على الطلاب ارتداء ملابس بيضاء أسفل الكندورة الإماراتية مع التزامهم بارتداء “العصامة” مع حذاء رسمي أو رياضي.

ويتكون الزي الرسمي لرياض الأطفال (بنين) من قميص أبيض مع شعار المؤسسة، وبنطال قصير كحلي وبنطال طويل كحلي سادة، والزي الرياضي قميص رياضي أبيض بأكمام قصيرة مع الشعار، وبنطال رياضي قصير أو آخر طويل، وتراوح أسعار القطع بين 23 درهماً و43 درهماً.

أما زي رياض الأطفال(للبنات)، فيتكون من قميص أبيض مع الشعار وبنطال طويل، والرياضي قميص كحلي بأكمام قصيرة مع الشعار، وبنطال طويل.

وتتنوع قطع الزي المدرسي الرسمي والرياضي لطلبة الصفوف من الأول إلى الثامن، سواء الرسمي أو الرياضي، وبين الطلاب والطالبات، فيما تراوح أسعار الزي لطلبة هذه الصفوف (الحلقة الثانية)، بين 32 درهماً و59 درهماً.

وبالنسبة للزي المعتمد للطلبة الحلقة الثالثة، فإنه يشمل كندورة بيضاء وعصامة بيضاء، وقميص أبيض بأكمام قصيرة وبنطال رياضي طويل، للطلاب، أما زي الطالبات فيشمل قميص رسمي أبيض بأكمام طويلة مع الشعار، ومريول طويل وتنورة طويلة أو بنطلون طويل واسع، والزي الرياضي مكون من قميص كحلي بأكمام طويلة أو قصيرة مع الشعار، وبنطلون طويل.

وتراوح أسعار زي الحلقة الثالثة بين 35 درهماً و66 درهماً، ونوهت المؤسسة بأن أسعار الزي لا تشمل ضريبة القيمة المضافة.

وتتوزع منافذ البيع على إمارات الدولة، بواقع 19 منفذاً في أبوظبي والعين، و6 في دبي، و8 في الشارقة، ومنفذين في كل من  عجمان وأم القيوين، و ثلاثة منافذ في رأس الخيمة، وأربعة في الفجيرة، ومنفذ واحد في كل من مناطق السلع والوقن وجزيرة دلما، وثلاثة في منطقة القوع.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى