اخبار مصر

“صور فاضحة مع عامل دليفري”.. مفاجأة جديدة في وفاة طالبة العر


06:31 م


الأحد 03 مارس 2024

كتب- علاء عمران:

تجري الأجهزة المعنية تحقيقات موسعة مع عامل “دليفري” عثور بحوزته على مجموعة من الصور الفاضحة لطالبة العريش نيرة صلاح، التي توفيت بعد تعرضها لابتزاز إلكتروني من جانب إحدى زميلاتها.

وقامت الأجهزة المعنية، بالتحفظ على هاتف المتهم وتفريغه ورسائل الابتزاز، ويجرى استجوابه لمعرفة علاقته بالواقعة وما يحويه هاتفه المحمول من رسائل وصور ومحادثات.

وألقت الأجهزة الأمنية القبض على عامل دليفري يدعى “سمسم” لمعرفة تفاصيل علاقته بواقعة وفاة الطالبة نيرة أشرف.

قرارات النيابة

وكانت النيابة العامة أعلنت إعادة فتح التحقيقات في واقعة فتاة نيرة صلاح الزغبي طالبة جامعة العريش، وأرجعت النيابة إعادة التحقيقات إلى ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، وأقوال والدي المجني عليها وشقيقتها في إعادة التحقيقات بتشككهم في وجود شبهة جنائية في الواقعة.

وأصدرت النيابة العامة قرارًا باستخراج جثمان المجني عليها وتشريحه لبيان سبب الوفاة، وتم صباح اليوم استخراج الجثمان وتشريحه.

واستدعت النيابة كل من أشارت اليه وسائل التواصل الاجتماعي وتحريات الشرطة أن له صلة بالواقعة سواء من نسب إليه ثمة اتهام أو لديه معلومات عن الواقعة وجاري سؤالهم.

كما أمرت النيابة بفحص الهواتف الخلوية الخاصة بكل متهم وتفريغ محتواها وكذا تفريغ الكاميرات الخاصة بالمدينة الجامعية بالعريش.

محامي الطالبة يكشف التفاصيل

من جانبه كشف محمد أحمد سلامة، محامي أسرة نيرة صلاح الزغبي طالبة جامعة العريش التي توفيت جراء تناولها مادة سامة، آخر التطورات في القضية.

وقال “سلامة”، في تصريحات لـ”مصراوي”، مساء السبت، إن الفتاة كانت صائمة وتناولت وجبة الإفطار وشعرت بمغص شديد في بطنها، بعدها تحدثت إلى والدتها عبر الهاتف تشتكي إليها من الألم الشديد الذي أصابها، فطلبت منها أن تبلغ أصدقاءها والمشرفة على دور إقامتها بالمدينة الجامعية لكنها توفيت قبل وصولها للمستشفى.

وأضاف – وفق ادعاءه – أن صديقة نيرة في غرفتها صورتها خلال استحمامها وأرسلت الصور بمساعدة صديق مقرب لها في الجامعة إلى جروبات خاصة بالدفعة في الإشارة لها وهددت فيما بينهما على الخاص بفضحها وحاولت ابتزازها.

وأيد محامي الطالبة ما زعمه زملاءها في الجامعة بوجود زميلة لها هددتها وابتزتها بصور عارية التقطتها خلسة خلال تواجدهما سويةً في السكن الجامعي، وتداولوا كذلك “سكرين شوت” من إحدى جروبات الجامعة لتهديد الطالبة بنشر الصور.

وقال إن الفتاة فور وفاتها استخرج أهلها تصريح دفن على أنها ماتت بسبب تسمم في الأكل، ولكن بعد انتشار شائعات وأحاديث بين زملاءها بأنها قتلت نفسها بسبب ابتزازها قرروا أن يطالبوا بإعادة فتح التحقيق في القضية.

وأضاف أن النيابة المختصة وافقت على طلبه بإعادة استخراج الجثة لإعادة تحليلها من جديد لبيان سبب الوفاة بعد أن دفنت، وثبت من التقرير المبدئي للطب الشرعي أن توفيت جراء تناول مادة سامة قاتلة.

ودشن رواد التواصل الاجتماعي هاشتاج “حق طالبة العريش” وحملة لمحاسبة المتسببين في وفاة طالبة الطب البيطري بجامعة العريش وتفاعل معه الكثيرون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى