اخبار الرياضة

جماهير الرجاء تسخر من خسارة الوداد اللقب الإفريقي لصالح الأه


06:48 م


الخميس 15 يونيو 2023

كتب- وائل توفيق:

بعد أيام قليلة من خسارة نادي الوداد المغربي من النادي الأهلي لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا، سخرت جماهير نادي الرجاء المغربي من منافسهم اللدود الوداد في الدوري المغربي بأغنية “سطلانة”.

وتعادل النادي الأهلي مع الوداد برأسية محمد عبد المنعم في مباراة الإياب التي أقيمت على ملعب مركز محمد الخامس يوم الأحد الماضي، ليكون مجموع مبارتي الذهاب والإياب 3-2 لصالح الأهلي.

وانتهت مباراة الذهاب التي أقيمت باستاد القاهرة، بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف على نادي الوداد.

وظهرت جماهير الرجاء في مدرجات مباراتهم أمام نهضة بركان، مساء أمس الأربعاء وهي تردد “سطلانة” التي احتفى بها لاعبو النادي وجمهوره باللقب الـ 11.

وفاز الرجاء على نهضة بركان بهدفين مقابل هدف في إطار منافسات الجولة 27 من الدوري المغربي، فيما تعادل الوداد مع حسنية أكادير بدون أهداف، ليبتعد عن صدارة الدوري.

ويتصدر الجيش الملكي بطولة الدوري المغربي بـ 60 نقطة من 27 مباراة، فيما يأتي الوداد في المركز الثاني برصيد 57 نقطة من 27 مباراة.

ويأتي نادي الرجاء في المركز الخامس برصيد 39 نقطة من 27 مباراة.

@alahly.50 بعد خسارة الوداد افريقيا وخسارة الدوري المغربي جمهور الرجا كله بيهتف سطلانه😂😂😍 #الاهلي #الوداد #سطلانة #اوه_سطلانه #كاس_العالم_يا_أهلى #كازابلانكا #محمد_عبدالمنعم #تريزيجيه ♬ الصوت الأصلي – الارجنتيني🔥🦅❤

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى